علق تشابي ألونسو المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باير ليفركوزن الألماني، على أنباء توليه قيادة ريال مدريد خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ارتبط المدرب الإسباني بخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد، مع اقتراب مدرب الملكي الحالي من قيادة المنتخب البرازيلي في 2024.

تشابي ألونسو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال: "كل شيء في وقته، الآن أنا هنا في ليفركوزن وسعيد جدًا، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث".

طالع أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية اليوم

وأضاف: "عندما تفكر في المدى المتوسط والطويل، تفقد التركيز على ما هو أقرب إليك في الوقت الحالي، لذلك لا يمكنني أن أركز إلا في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع ليفركوزن، وهذا هو كل ما لدي هنا".

وواصل: "لا أريد أن يطلق الناس على ليفركوزن، باير تشابي، أريد أن يكون هذا الفريق كما هو، أن نلعب بأفضل طريقة ويظل لدينا الاستقرار الدفاعي والهجومي، نريد أن نكون فريقًا قويًا يصعب على أي خصم مواجهته، هذا المشروع مثير للغاية وأنا متحمس لهم".

تشابي ألونسو لعب لـ ريال مدريد في الفترة من 2009 حتى 2014، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونخ، ولعب مع كارلو أنشيلوتي موسم واحد فقط في 2013/2014 والذي شهد تتويج النادي الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة، والتي كانت غائبة عن جدران الفريق منذ 2002.