تحدث محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، التي ستجمع بينهما في البطولة العربية للأندية.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري على أرضية استاد الملك فهد، مساء غد الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الأولى من عمر البطولة.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "البطولة العربية صعبة وفيها فرق كبيرة جدًا وقوية، من أداء الفرق في مباريات اليوم، مستويات الفرق الكبيرة لم تظهر بالشكل المطلوب بعد، والزمالك يستطيع المنافسة على البطولة العربية".

طالع | الزمالك يوجه الشكر لـ الاتحاد العربي واللجنة المنظمة للبطولة العربية

وأكمل: "أغلب الأندية المشاركة في البطولة العربية تسعى للفوز باللقب، وعلى الزمالك أن يبدأ البطولة بشكل مميز ويفوز على الاتحاد المنستيري التونسي".

وأضاف: "الزمالك ليس الفريق الوحيد الذي قضى موسمًا سيئًا فهناك أندية لم تفز بالدوريات المحلية وتسعى لمصالحة جماهيرها مثل الهلال السعودي والترجي التونسي، بجانب أن الفرق المشاركة تبحث عن المكافأة المالية الضخمة للبطولة، واستعداد جيد للموسم الجديد".

وأتم: "أوسوريو مدرب كبير وقادر على صناعة الفارق مع الزمالك، مشواره مع القلعة البيضاء بالأرقام ليس سيئًا، ويلعب بطريقة مختلفة مع الزمالك وتحتاج إلى بعض الوقت لتنفيذها".