كشف محمد رضا وكيل اللاعب محمد عبد الشافي عن تفاصيل قرار اللاعب بوضع حد لمسيرته الكروية بعد مواسم طويلة من التألق للاعب في الملاعب المصرية والسعودية.

وقال محمد رضا في مداخلة لقناة أون تايم سبورتس: "محمد عبد الشافي اتخذ قرار اعتزاله منذ بداية الموسم، هو لا يحب دور ضيف الشرف أو الموظف، يريد أن يبذل 100% من الجهد لكي يشارك، بدأ يشعر بأنه ثقيل على الفريق لذلك قرر التوقف، وأنا حزين جدًا بسبب هذا القرار".

وأكمل وكيل اللاعب: "يتبقى في عقد اللاعب موسم آخر مع نادي الزمالك، تحدثوا معه في نادي الزمالك لاكمال تعاقده ولكن هو كان أخذ قراره بالاعتزال بالفعل".

إقرأ أيضا..وكيل أشيمبونج: حصلنا على حكم نهائي ضد الزمالك بـ 270 ألف دولار

وتابع : "الفريق كان يعيش في أزمة مالية عام 2014 وخرج اللاعب للاحتراف في السعودية، وقال سأعود لإنهاء مسيرتي في الزمالك، كان مخططًا أن يختم مشواره الكروي في نادي الزمالك".

وأضاف: "محمد عبد الشافي تلقى منذ أسبوعين عرضين من الخليج، الأول سعودي والثاني في الكويت، لكنه يريد أن يختتم مشواره الكروي في بيته نادي الزمالك".

وختم: "عبد الشافي من عينة اللاعبين التي انقرضت، لا يفكر في الأموال بل في لعب كرة القدم فقط، محمد عبد الشافي وقع على بياض في ظل الأزمة المالية لنادي الزمالك، هو حاليًا في السعودية يدعم فريق الزمالك في البطولة العربية، وأمير مرتضى منصور تحدث معي ليتم تنظيم حفل تكريم يليق بمسيرته الرائعة".