أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد مدافعه الدولي الهولندي لفريق كرة القدم الأول، ناثان آكي، بعقد يمتد حتى يونيو 2027.

اللاعب الهولندي انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من بورنموث الإنجليزي قبل 3 سنوات، وخاض 81 مباراة مع النادي، وفي الموسم الماضي تحوّل لظهير أيسر بشكل أساسي ولعب 41 مباراة، وكان جزءا من الفريق الذي فاز بالثلاثية التاريخية.

صاحب الـ28 عامًا وقع حتى صيف 2027، على خلفية أفضل موسم له مع السيتي حتى الآن، بأمر من المدرب بيب جوارديولا الذي يثق في خدمات الهولندي.

طالع أيضًا.. جوارديولا يتحدث عن إصابة آكي ومباراة آرسنال المرتقبة بنهائي الدرع

المدافع الأسبق لـ تشيلسي، قال للموقع الرسمي لـ مانشستر سيتي: "أنا ألعب الآن لأفضل نادٍ في العالم، ولا شك لدي في ذلك. كوني لاعبًا لـ مانشستر سيتي يجعلني أشعر بالفخر بشكل لا يصدق كل يوم".

وأضاف ناثان آكي: "إنه نادٍ لكرة القدم يتوقع له المزيد في المستقبل، والبيئة المثالية في النادي تتحسن كل يوم، وتدفعني لكي أقدم أفضل ما لدي، خاصة أنني في مرحلة هامة في حياتي المهنية".

وشدد: "بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم. عبقري وجعلني أرى كرة القدم بشكل مختلف. لذا فإن القدرة على العمل معه لفترة أطول تعد من ضمن الامتيازات التي أحصل عليها. أنا حقًا ممتن لذلك".

واختتم: "أود أيضًا أن أشكر جماهير مانشستر سيتي على دعمهم، لقد شعرت بذلك منذ أن جئت إلى هنا. وهذا يساعدني كثيرًا".