أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اقتراب رحيل الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم الأول بالعملاق البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب السنغالي في مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى النصر السعودي لمزاملة كريستيانو رونالدو، بعد موسم واحد فقط لـ ماني مع بايرن ميونخ.

موسم السنغالي في أليانز أرينا، كان مليئًا بالمشاكل، بعد مشاجرة مع ليروي ساني، وتسببه في رحيل المدرب جوليان ناجيلسمان، بالإضافة لإصابته في كأس العالم، والتي منعته من المونديال وجزء كبير من الموسم.

طالع أيضًا.. رئيس توتنهام يلغي اجتماعه مع بايرن ميونخ بشأن صفقة هاري كين

نادي بايرن ميونخ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أكد أن غياب ساديو ماني عن مواجهة كاواساكي فرونتال الودية، بسبب أنه يتفاوض مع نادٍ جديد للرحيل عن العملاق البافاري.

ذلك الإعلان عبر حساب بايرن ميونخ، يتزامن مع التقارير التي ربطت النجم السابق لـ ليفربول بالانضمام إلى النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ أكد في تصريحات سابقه، أن كل شيء يمكن أن يحدث بشأن مستقبل ماني، بينما رئيس النادي هيربرت هاينر أعلن رسميًا عن وجود مفاوضات بين النصر السعودي واللاعب السنغالي.

وكانت التقارير السعودية أكدت أن اللاعب السنغالي سيحصل على 40 مليون يورو في الموسم مع النصر السعودي، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

ماني في الموسم الماضي سجل 12 هدفًا وصنع 6 أهداف، في 38 مباراة مع بايرن ميونخ بمختلف المسابقات، وحصل على بطولة السوبر المحلي والدوري الألماني.