أثار المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، الجدل بشأن مستقبل الجناح، عثمان ديمبلي، وإمكانية رحيله عن قلعة "كامب نو".

ولعب برشلونة صباح اليوم، الأحد، مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد وحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-0 وديًا في أمريكا استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. جولر يُعلق على إصابته وغيابه عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد

وتحدث تشافي عن مستقبل ديمبلي في مؤتمره الصحفي، وقال: "سنرى، في فترة الانتقالات لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

وتابع: "أرى عثمان سعيدًا مع برشلونة، لكن في النهاية، اللاعب هو من يحسم مصيره في أي نادٍ، إذا كان هناك شيء سيخبرنا به، لكنه من حيث المبدأ معنا وهو سعيد".

وأضاف: "لا يمكنك التحكم في سوق الانتقالات، هناك أشياء تحدث واللاعب هو من يقرر، أرى ديمبلي متأقلم للغاية مع الفريق، هذا ما أخبرنا به وهو جزء من عائلتنا في برشلونة ولاعب مختلف".

وأشاد تشافي بالموهبة الجديدة، فيرمين لوبيز، وقال: "دائمًا ما أقول إن اللاعب الذي يتدرب جيدًا سيحصل على الفرصة معنا، لقد لاحظنا أداءه في التدريبات ولذلك قمنا بالدفع به لأنه يتحلى بثقة كبيرة".

وواصل: "في مباراة اليوم سجل وصنع هدفًا آخر وأعتقد أن شخصيته ستساعدنا كثيرًا خلال الموسم، وهذا ما نحتاجه من كل اللاعبين الشباب أن تكون عقليتهم هكذا، فهو لا يخاف ولديه جراءة كبيرة وصنع الفارق".

وعن صفقة أوريول روميو: "رائعة، فهو لاعب ناضج ويفهم أسلوب لاعب الوسط الدفاعي ويجيد استخلاص الكرة ولديه صفات القائد".

والأداء أمام ريال مدريد: "لم نكن جيدين جدًا في الكلاسيكو ولم نكن سيئين جدًا أمام آرسنال، نحن نعرف كيف تسير الأمور في الوديات، اليوم سنكون الأفضل في العالم وسيكون لدينا فريقًا رائعًا وفي يوم آخر سيعتبروننا في كارثة، هذا ما نعيش فيه ولكن علينا مواصلة التدريب من أجل الموسم".