اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وديًا صباح اليوم، الأحد، مؤلمة.

وسقط ريال مدريد بثلاثية نظيفة أمام برشلونة بأهداف عثمان ديمبلي، فيرمين لوبيز وفيران توريس في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة الامريكية استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. ماني يشيد بـ فينيسيوس ويؤكد: سيفوز بالكرة الذهبية

برشلونة وريال مدريد

وعلق أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وقال: "النتيجة مؤلمة لكنها ليست مهمة، لقد كانت مباراة جيدة مع العديد من الأشياء الإيجابية".

وتابع: "لكن يبدو أن هناك جدارًا يمنع الأهداف عن مرمى برشلونة، لا أتذكر أنني رأيت خمس تسديدات تصطدم بالقائم في مباراة واحدة".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة، لعبنا بشكل جيد لمدة ساعة بالكرة وبدون الكرة، بضغط ومرونة في الحركة، في النهاية افتقرنا إلى التوازن واستقبلنا هدفين".

وواصل: "اليوم أردت أن أجرب الأصغر سنًا في وسط الملعب، لأنني أعرف بالفعل ما يقدمه لي توني كروس ولوكا مودريتش".

واستمر: "نحن نكون فريقًا جديدًا بدون مهاجم ثابت، هناك المزيد من الحركة لتسبب الإزعاج للخصم، سنستمر على هذا الأسلوب، هذا الفريق لديه مستقبل جيد منذ أن بدأنا الاعتماد على فينيسيوس، رودريجو، تشواميني وكامافينجا".

وعن فينيسيوس: "يحب اللعب داخل منطقة الجزاء، سدد مرتين في العارضة وأضاع ركلة جزاء، لقد أدى بشكل جيد للغاية دون أن يسجل، كان حظًا عثرًا ولكن علينا الاستمرار على هذا الأداء".

وبسؤاله عن "من هو منفذ ركلات الجزاء في الموسم المقبل؟"، أجاب: "من الممكن أن يكون فينيسيوس، ما زلنا نجرب، اليوم لم يكن مودريتش موجودًا، كان هو المنفذ عندما لم يكن كريم بنزيما موجودًا، أيضًا هناك رودريجو".

وحالة أردا جولر بعد إصابته: "يعاني من مشكلة في الركبة، كان من الأفضل عودته إلى مدريد للتعافي، فيرلاند ميندي لديه أيضَا مشكلة في أوتار الركبة وآمل أن يعود سريعًا".