أكد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة الشباب السعودي المقرر لها غدًا الإثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال دونجا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة السابقة منحنا دفعة معنوية قوية، والمباراة المقبلة مهمة جدًا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي".

وأضاف: "الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة التي واجهها في الموسم الماضي، ونعد الجماهير أن نكون عند حسن ظنهم".

طالع أيضًا | مدرب الشباب: الزمالك يمتلك قوة هجومية كبيرة.. ونسعى لتحقيق لقب البطولة العربية

وتابع: "نشكر الله على الفوز في المباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري لأنه جعلنا في صدارة المجموعة، ومباراة الشباب قوية والفوز بها سيجعلنا نحافظ على الصدارة".

وأضاف: "الزمالك يعلم أهمية البطولة العربية، نحن أنهينا الموسم بشكل غير جيد من حيث الترتيب ونسعى أن نبدأ الموسم الجديد بالفوز ببطولة كبيرة مثل البطولة العربية".

وأكد أن وجود محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي مع الفريق دافع قوي لأنهما من اللاعبين المهمين والمميزين بالرغم من عدم مشاركتهما مع الفريق، بدليل أنه عندما سجل سيد عبد الله نيمار في المباراة السابقة توجه للونش.

وتابع: "تحدثت مع محمد عبد الشافي وأكد أنه يعاني من مشكلة في الركبة ونحن نرغب في تواجده معنا سواء في الملعب أو في غرفة الملابس، لما يمثله من دفعة معنوية كبيرة للفريق".

واختتم: "قبل قدوم أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك لم نكن أفضل حالًا في الدوري وبعد تولي المدير الفني المسؤولية أصبحنا أفضل وصعدنا لنصف نهائي الكأس، ونشارك في البطولة العربية بدوافع كبيرة وهدفنا تحقيق اللقب".

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية، والتي تضم النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.