"الجسد لا يرحم، مع مرور الوقت يصبح الأمر أكثر صعوبة".. هذا التصريح الشهير لـ ليونيل ميسي في ديسمبر 2020، ربما يكون أكثر من يمثله الآن هو إيدين هازارد.

أسطورة بلجيكا، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 100 مليون جنية إسترليني، بعدما قدم 8 سنوات رائعة مع تشيلسي، وتوّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

خلال 4 سنوات مع ريال مدريد، شارك إيدين هازارد في 54 مباراة فقط، سجل 7 أهداف، على رقم قميصه الذي ارتداه بعدما تنبأ له الجميع أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الملكي.

طالع أيضًا.. بيكهام يعلن كواليس التعاقد مع ميسي: فكرة عمرها 10 سنوات من محادثة على العشاء

فشل الجناح في أن يثبت نفسه خلال 4 سنوات، مما جعل زميله توني كروس يصرّح أن هازارد هو من جعل مسيرته تصل إلى هذا الحد، ولا يستحق الشفقة.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أنه لا يوجد أي عرض أوروبي مقدم لـ إيدين هازارد، وكان إنتر ميامي فقط هو الذي يريد التعاقد معه، لكن البجليكي رفض الانضمام لفريق ليونيل ميسي.

صاحب الـ32 عامًا، يفكر في الاعتزال وأن يعلق حذاءه تمامًا، نظرًا للإصابات الجسدية التي عطلت مسيرته آخر 4 سنوات، خاصة وأن عائلته ترغب في الاستمرار داخل مدينة مدريد.

في تشيلسي، كان هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث سجل 110 أهداف في 352 مباراة وصنع أكثر من 50 هدفًا، وتوّج بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة، ولقب الدوري الأوروبي مرتين.

وعلى الرغم من أن الوقت الذي أمضاه في ريال مدريد كان سيئًا على المستوى الفردي، إلا أن البلجيكي فاز بالكثير من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ولقبي الدوري الإسباني.