كشف نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو" كواليس التسجيل الصوتي المسرب له، ويتحدث من خلاله عن رغبته في ضم اللاعب رضا سليم، مؤكدًا أنه يفضله فنيًا على مواطنه أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض السابق.

المغربي رضا سليم، وصل إلى القاهرة مساء أمس الأحد، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي مع النادي الأهلي والتوقيع على عقود انضمامه بصفة رسمية.

وقال ميدو من خلال قناة "المحور" الفضائية: "التسجيل الصوتي المنتشر لي قديم، أرسلته لعديل وكيل رضا سليم بتاريخ 18-6 منذ شهر ونصف، وكان لاعبًا حرًا في ذلك التوقيت، كان ذلك قبل انتهاء الدوري المغربي".

اقرأ أيضا..موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم في البطولة العربية

وأكمل نجم توتنهام وأياكس أمستردام السابق: "رضا سليم لاعب متميز جدًا، ما فعله عديل وكيل اللاعب ليس له علاقة بالمهنية، أرسل التسجيل الصوتي للنادي الأهلي وكذلك لأمير توفيق، وهو أمر ليس احترافيًا".

وواصل حديثه: "عندما قام رضا سليم بالتوقيع على عقد جديد مع الجيش الملكي، بات صفحة وتم غلقها بالنسبة لي، لأن هدفنا في الزمالك في الوقت الحالي هو التعاقد مع اللاعب الحر، ومع ذلك، رضا سليم لاعب مميز للغاية وجناح محترف".

وأضاف: "كنت أدرك أن الجيش الملكي سيطلب مليون أو اثنين مليون دولار وهذه ليست إمكانيات نادي الزمالك في التوقيت الحالي، بعد ذلك (وحياة أولادي لم أتواصل مع اللاعب)".

واستطرد ميدو: "أتحدى أي شخص يقوم بتسريب فيديو أو مكالمة لي أوجه من خلالها الإساءة للنادي الأهلي، أقسم بالله حينها لن أظهر مرة أخرى من خلال هذا البرنامج، لم يحدث إطلاقا طوال حياتي أن قمت بتوجيه أي إهانة للنادي الأهلي أو إدارته".

وتابع: "أعمل في نادي الزمالك بدون منصب وبدون أي مقابل، أقسم بالله لم أحصل على جنية من نادي الزمالك، وعندما كنت مدربًا كنت أعطي راتبي للاعبين الشباب، كل يوم أذهب للنادي من أجل خدمة الزمالك، أوصل رسالة لأولادي أن المكان الذي تربيت فيه يجب أن تخدمه".

وأتم: "فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز من اللاعبين الجيدين جدًا، أتفاوض معه منذ شهر ونصف، ولكن أغلقنا الملف بسبب عدم الاتفاق على رقم المقابل المادي".