تحدث التونسي نصر الدين نابي المدير الفني للجيش الملكي المغربي، عن صفقة انتقال لاعب الفريق رضا سليم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي أوشكت على الإعلان الرسمي، كما وجه له رسالة.

ووصل اللاعب رضا سليم إلى مصر مساء أمس الأحد، للخضوع إلى الكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه للأهلي بشكل رسمي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال نصر الدين نابي خلال تصريحات عبر برنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى: "نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم".

وأضاف: "ونلوم على الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق، اللاعب كان يمثل 40% من الشق الهجومي لنادي الجيش الملكي".

وواصل: "رضا سليم لديه مساحة كبيرة للتطور مع فريق كبير مثل الأهلي ومع مارسيل كولر، كما أنه يمتلك حلولًا فردية في المباريات المغلقة، لاعب صاحب حلول وهذه النوعية من اللاعبين قلت جدًا في الوطن العربي وحتى في أوروبا، كولر يعرف مستوى اللاعب".

وأكمل: "رسالتي لـ رضا سليم، يجب أن تعرف أن النجاح في الأهلي صعب مهما كان مستواك، لأنك مع لاعبين كبار وأصحاب ثقافة كبيرة جدًا ويجب أن تكون متواضعًا أمام تاريخ الأحمر، لو لم تفهم طبيعة النادي حظوظ النجاح ستقل".

وأستطرد: "أفضل مركز لرضا سليم هو الجناح الأيمن وإذا تغير مركزه ربما يتأثر مستواه بعض الشيء، وليس لدي علم بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في الصفقة".

وأتم: "علي معلول يقدم أفضل تمثيل للكرة التونسية في مصر مع الأهلي، وأتمنى كل اللاعبين التونسيين يلعبون في أندية كبيرة مثل الأهلي ويكونون في مستوى عطاء معلول".