أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالأهلي، أن هناك خبراً سعيداً للغاية بخصوص الغرامة الموقعة ضد اللاعب لصالح نادي الزمالك، سيكشف عنه خلال أيام.

وقال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "قلت للجميع (قابلوني في شهر أغسطس) وتعرضت للهجوم الشديد، وبناء على معلومات من جانب علي عباس المحامي الدولي المختص بقضية كهربا لدى فيفا والمحكمة الرياضية، لأننا دائمًا نتحدث سويًا عن الملف بشكل رسمي، لذا أدلي بالتصريحات بناء على تلك المناقشات".

طالع | هاني رمزي يكشف طريقة اختيار الصفقات في الأهلي ويعدد مميزات رضا سليم

وأكمل: "كهربا كان موجودًا في لقاء الداخلية، الجميع أصبح يتحدث بشكل غير صحيح، والبعض بدأ يتقمص دور رجل القانون في الحديث عن الأزمة".

وأردف: "أزمة محمود كهربا بشأن إيقافه محليًا لا أتدخل فيها مطلقًا لأنها تخص النادي الأهلي، والخطأ الذي صـدر من اللاعب كان في مباراة بالدوري، فكيف يتم إيقافه عن مواجهات كأس مصر؟، كل مسابقة مستقلة بالعقوبات".

واستطرد: "أطمئن جماهير الأهلي، هناك خبر سعيد خلال 3 أيام بشأن الغرامة الموقعة ضد كهربا، ولن أكشف أي تفاصيل في الوقت الحالي".

واختتم: "الغرامة الخاصة بكهربا 2 مليون و384 ألف دولار، لأن البعض ذهب بخياله لأرقام خرافية، وسنعلن الخبر اليقين بشأن كهربا يوم 2 أغسطس".