أعلن أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، البدء في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الإساءات التي حدثت ضد موكله خلال الفترة الأخيرة، معلقًا على أزمة جناح القلعة الحمراء مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "هناك مزايدات كثيرة بعد أزمة اللاعب مع محمد الشيبي، والذي اعتاد على استفزاز لاعبي الأهلي منذ كأس السوبر، وقام بسب بعضهم، والأزمة لها أساس من الماضي، وهذا ما علمته من جانب حسين ورامي ربيعة ولاعبي الاهلي، وكذلك طاهر محمد طاهر في اللقاء الأخير، خلاف الإشارات التي قام بها للجماهير".

وأوضح: "حسين الشحات حكى لي كل التفاصيل، ومحمد مجدي أفشة قام بمعاتبة الشيبي، ورامي ربيعة توجه للحكم وأبلغه بما قام به لاعب بيراميدز، ومحمود فتح الله مدرب بيراميدز قدم اعتذارًا عما قام به اللاعب لمقاعد بدلاء الأهلي خلال اللقاء".

وأضاف: "وليد مهدي إداري بيراميدز، اتصل بشقيق حسين الشحات من أجل التصالح، ولا أعرف ماذا حدث بعد ذلك، وانقلبت الأمور، ومن يردد أن اللاعب قام برفع قضية أو عمل بلاغ، عليه أن يأتي برقم المحضر أو رقم القضية، كل يوم أقوم بالسؤال عن الشكاوى ضد حسين الشحات ولا يوجد شيء حتى الآن، وحق التقاضي مكفول للجميع وما حدث هو رد فعل على ما قام به محمد الشيبي".

طالع | مُهدد بالحبس.. تقارير: قرار جديد من الشيبي ضد حسين الشحات بعد واقعة صفعه

وواصل: "هناك مواقف كثيرة مشابهة حدثت بين اللاعبين داخل الملعب، ولدي فيديوهات لأحد العاملين في جهاز بيراميدز وهو لاعب كرة قدم ويقوم بالتشاجر مع آخرين، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية خلال الأسبوع الجاري، ضد الإساءات والسباب التي حدثت ضد حسين الشحات، بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، والقضاء سيحكم في النهاية".

هاني سعيد والشيبي والشحات

وأكمل: "هناك مصالحة حدثت بين الشيبي والشحات، وحال وجود أي بلاغات أو شكاوى ضد اللاعب سنتحرك قضائيًا بالشكل الذي ندافع فيه عن حقوق موكلي، لدينا فيديوهات جديدة تُثبت صحة موقفنا، وهناك فيديوهات تدين محمد الشيبي ومسؤولي بيراميدز، وهناك لاعبون في بيراميدز أدانوا تصرفات زميلهم، وسيتم استدعاؤهم في المحكمة (ويحلفون اليمين) على ما حدث"

واختتم: "من المفترض أن الموضوع أغلق بين اللاعبين بالتصالح، أما من يريد التصعيد فنحن جاهزون".

شاهد لحظة اعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي وصفعه على وجهه