كشفت تقارير صحفية أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي توجه بطلب لناديه برشلونة، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الفرنسي ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، في خطوة قد تبدو مفاجئة بالنسبة لنادي برشلونة، الذي كان يضع ديمبلي ضمن خططه للموسم الجديد.

طالع أيضًا.. ليكيب: نادٍ سعودي جديد يزاحم الهلال على ضم فيراتي من باريس سان جيرمان

ويتضمن عقد الفرنسي مع النادي الكتالوني قيمة شرط جزائي لفسخه قدرها 50 مليون يورو، ترتفع في الغد، الأول من أغسطس إلى 100 مليون يورو.

وبالتالي، لدى باريس سان جيرمان اليوم فقط لحسم الصفقة ودفع القيمة إلى برشلونة قبل مضاعفتها.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي والموثوق بشأن سوق الانتقالات وعقود اللاعبين، أكد عبر حسابه على "تويتر"، أن عثمان ديمبلي طلب من نادي برشونة، الرحيل بشكل رسمي.

يأتي طلب عثمان ديمبلي، لصعوبة تفعيل الشرط الجزائي لضيق الوقت، ولرغبته في أن يتم اتخاذ الخطوات الصحيحة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، للرحيل بطريقة جيدة عن النادي الكتالوني.

وكان برشلونة اجتمع مع وكيل ديمبلي قبل أسبوعين وقدموا عرضًا لتمديد عقد الفرنسي حتى 30 يونيو 2027 ولكن يبدو أن الكثير من الأشياء قد تغيرت في الأيام الأخيرة.

عثمان ديمبلي انضم إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 135 مليون يورو.

وخاض ديمبلي مع برشلونة في الفريق الأول 185 مباراة بمختف المسابقات، سجل 28 هدفًا وصنع 41، وغاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابات التي لاحقته منذ انضمامه للعملاق الكتالوني.