علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على فوز فريقه ضد ليفربول، اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بلقاء ودي، في سنغافورة.

ونجح بايرن ميونخ في العودة مرتين إلى المباراة، حيث تقدم ليفربول بهدفين دون رد، وأدرك العملاق البافاري التعادل، وتقدم الريدز من جديد، ثم تعادل بايرن ميونخ وأحرز هدف الفوز بالدقائق الأخيرة، عن طريق فرانس كراتزج.

اقرأ أيضًا.. إصابة لاعب ليفربول وخروجه من مباراة بايرن ميونخ

وخلال تصريحات صحفية بعد المباراة، قال توخيل: "نهاية جيدة للغاية لعشرة أيام متعبة ومرهقة، خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا اليوم، لقد استحقنا تلك النتيجة ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، أنا سعيد للغاية".

توماس توخيل ويورجن كلوب

وتابع: "أثبتت المباراة أننا نسير على الطريق الصحيح، تأخرنا مرتين، لكننا لم نتخل عن روحنا وانضباطنا، لقد كانت مباراة خارج الأرض لنا، كنا نتوقع ذلك، هناك الكثير من مشجعي ليفربول في سنغافورة".

واختتم بالحديث عن كراتزج: "إنه ذكي ولطيف، يمكن أن يكون صبورًا، لقد كان جيدًا للغاية، خاصة عندما وضعته في موقع هجومي أكثر، سنواصل دفعه، لكن لا ينبغي أن ننجرف بعيدًا".

وتعتبر مباراة بايرن ميونخ، قبل الأخيرة لفريق ليفربول استعدادًا للموسم الجديد، حيث يتبقى فقط مواجهة دارمشتات الألماني يوم الإثنين المقبل، ثم يواجه تشيلسي في أولى مباريات الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما هي آخر مباراة تحضيرية للعملاق البافاري.