انتهت منافسات دور المجموعات من البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية خلال الفترة الحالية.

وشارك 16 فريقًا في البطولة العربية بالموسم الحالي، تم تقسيمهم على 4 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل أول وثان كل مجموعة لربع نهائي البطولة.

وانتهت منافسات الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية، التي تضم كلًا من السد القطري والهلال السعودي والأهلي الليبي والوداد المغربي.

وحسم فريقي السد القطري والهلال السعودي تأهلهما من المجموعة الثانية بعد الفوز علي الأهلي الليبي والوداد المغربي علي الترتيب في مواجهات الجولة الثالثة التي أقيمت اليوم الأربعاء.

واحتل السد القطري صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما الهلال جاء في المركز الثاني بـ 4 نقاط، وودع البطولة كل من  الأهلي الليبي والوداد المغربي.

وكان فريق اتحاد جدة السعودي حسم تأهله من المجموعة الأولى قبل خوض مباراته في الجولة الثالثة، وأكد صعوده بفوز على الشرطة العراقي ليتأهل بالعلامة الكاملة.

وبالرغم من هزيمته إلا أن فريق الشرطة العراقي استطاع خطف بطاقة الصعود كوصيفًا للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، على حساب الترجي والصفاقسي.

بينما في المجموعة الرابعة، تأهل الرجاء المغربي كمتصدرًا بـ9 نقاط، والوحدة الإماراتي كوصيفًا بـ 6 نقاط، إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية.

وفي المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك والنصر والشباب والاتحاد المنستيري لم تحسم بعد.

طالع | مواجهات دور الـ8 من البطولة العربية للأندية 2023 

وفي المجموعة الثالثة حسم فريقي الشباب والنصر تأهلهما، حيث تأهل الأول كمتصدر بـ 7 نقاط، والنصر كوصيف برصيد 5 نقاط.

الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة العربية 2023

المجموعة الأولي

1- اتحاد جدة.

2- الشرطة العراقي

المجموعة الثانية

1- السد القطري.

2- الهلال السعودي.

المجموعة الثالثة

1- الشباب 

2- النصر

المجموعة الرابعة

1- الرجاء المغربي.

2-الوحدة الإماراتي.