تحدث فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، والتي انتهت بهزيمة الريدز.

وسجل فان دايك هدفًا في المباراة التي شهدت فوز بايرن ميونخ على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال فان دايك في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "هناك الكثير من الأشياء الجيدة، الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها، لكن نعم، من الواضح أن بايرن ميونخ خصم جيد، وخصم جيد للغاية، وهم يعاقبونك إذا لم تجاريهم لجزء من الثانية وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف: "ولكن بشكل عام كانت هناك الكثير من اللحظات الجيدة خاصة مع الكرة أعتقد أننا أظهرنا الكثير من التحسن، ولكن لا يزال هناك عمل يجب القيام به وهذا ما سنفعله".

وتابع: "لدينا الجودة لمعاقبتهم إذا ارتكبوا أيضًا خطأ في جزء من الثانية وهذا ما فعلناه، لسوء الحظ، لسنا الفريق الفائز اليوم، ولكن من الواضح أنها فترة ما قبل الموسم، ولا يهم كثيرًا لحسن الحظ".

وأشار فان دايك: "يتعلق الأمر بالتقدم الذي يتعين علينا إحرازه وعلينا التعلم من مواقف معينة وهذا ما سنفعله".

اقرأ أيضًا | كلوب بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ: ما حدث غير مسموح به.. ويوضح إصابة ماك أليستر

وأكد: "لقد كان من المدهش أن أكون هنا مرة أخرى، ورؤية كل المشجعين، والحب، والمباريات التي لعبناها، والدورات التدريبية التي خضناها، لقد كانت مكثفة ولكن من الواضح أنها جيدة للغاية وأعتقد أنه يمكننا العودة بشعور إيجابي للغاية".

وعن الهدف الذي سجله، استطرد فان دايك: "نحن نعمل على الكرات الثابتة كل يوم، واليوم سجلت".

وعما إذا كان من المفيد مواجهة فريق من عيار بايرن ميونخ في مرحلة الإعداد للموسم، شدد: "نعم، 100 في المائة".

وواصل: "من الواضح أننا نريد أن نلعب على أعلى مستوى، ونريد التنافس مع أعلى مستوى من اللاعبين والفرق وعليك أن تكون في كل ثانية من المباراة".

وأردف: "لسوء الحظ، لم نكن في بضع لحظات من المباراة ويعاقبونك، هكذا هو الأمر، يمكننا فعل ذلك أيضًا مع الفريق الآخر، علينا أن نجد طريقة للبقاء مركزين لأكثر من 95 دقيقة وألا نستقبل أهدافًا".

وأتم: "ولكن كما قلت، ما زلنا في مرحلة ما قبل الموسم قمنا بإجراء تغييرات، وتزايدت الحدة لذلك علينا الاستمرار".