أكد لاعب وسط منتخب مصر السابق محمد محمود أنه بدأ التفكير في خطواته المستقبلية وتلقى عروضًا للرحيل إلى فريق جديد في الصيف الجاري.

وكان الأهلي أعار اللاعب لصفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم المنقضي ومع عودته قرر النادي فسخ عقده من طرف واحد.

وقال محمد محمود في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "بدأت في النظر إلى العروض في الفترة الحالية ولكن لا أعرف حتى الآن ماذا يخفي لي المستقبل، وهناك تواصل دائم مع نادر شوقي لمناقشة العروض".

إقرأ أيضا.. محمد محمود: لم أستطع رد الجميل لـ الأهلي.. موسيماني عاملني بشكل سيئ و"فايلر ألطف من كولر"

وأكمل: "حدث تواصل من قبل صديق لي مع أحد المسؤولين في نادي الزمالك، ولكن أخبرته أنه لا يمكني اللعب في الزمالك بسبب حبي للنادي الأهلي، (مينفعش أكون ارتديت قميص الأهلي وارتدي قميص الزمالك)، رغم أن الأخير نادي كبير وشرف لأي لاعب أن ينضم للقلعة البيضاء".

وواصل: "عند توقيعي للنادي الأهلي قمت بتقبيل القميص، لا يمكن بعد ذلك أن أذهب للزمالك، حبي للأهلي لا يمكن وصفه، ما رأيته، كان الكثير من الاحترام والتقدير والمعاملة الطيبة، لن أقدر وسأكذب على نفسي في حال ارتداء قميص الزمالك".

وزاد: "حلمي وأملي هو العودة من جديد للأهلي وهذا الهدف لن ينتهي بالنسبة لي، الموسم الجديد سوف ترون لاعبًا مختلفًا، بنسبة كبيرة عندما أوقع مع أي فريق لن تكون سنوات طويلة، رغبتي الأولى والأخيرة وحلمي هو العودة من جديد للنادي الأهلي".

وتابع: "هناك تواصل دائمًا بيني وبين حسام عاشور هو تاريخ كبير مع النادي الأهلي وأنا واحد من جماهير النادي الأهلي".

وعن ردة فعله بعد فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد قال: "كنت سوف أكسر شاشة التلفاز من السعادة، محمد عبد المنعم أطيب مما الناس تتخيل، متدين جدًا على خلق ولم يتغير من وقت ما كان لاعب في سموحة وفيوتشر".