نشبت أزمة بين توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، وجوشوا كيميش، أحد قادة العملاق البافاري، من خلال التصريحات بعد مباراة ليفربول، بالأمس.

ونجح بطل الدوري الألماني في العودة مرتين إلى المباراة، حيث تقدم ليفربول بهدفين دون رد، وأدرك العملاق البافاري التعادل، وتقدم الريدز من جديد، ثم تعادل بايرن ميونخ وأحرز هدف الفوز بالدقائق الأخيرة، عن طريق فرانس كراتزج.

اقرأ أيضًا.. توماس توخيل بعد الفوز على ليفربول: نتيجة مستحقة.. ونسير على الطريق الصحيح

وكانت الأزمة بسبب سوق الانتقالات، حيث وجه الصحفي سؤالًا إلى كيميش، وقال له توماس توخيل يريد لاعب رقم 6 (ارتكاز)، فرد كيميش بتعجب قائلّا: "أنا رقم 6".

وتعود هذه الأزمة حيث ارتبط اسم بايرن ميونخ ببعض اللاعبين في مركز الارتكاز وهو المركز الذي يفضله كيميش، مثل سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا والذي يقترب من مانشستر يونايتد، وأوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، وإيدسون ألفاريز لاعب أياكس أمستردام.

كما ارتبط جوشوا كيميش بفريق برشلونة، حيث يحلم النادي الإسباني بالتعاقد مع اللاعب، لكن الأزمة الاقتصادية تقف كعائق كبير لفتح المفاوضات بشكل مبدئي، وكان الدولي الألماني قد صرح سابقًا أن تشافي هيرنانديز هو مثله الأعلى.

ونجح بايرن ميونخ في التعاقد مع 3 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية حتى الآن وهم، كونراد لايمر، ورافائيل جيريرو وكيم مين جاي، ويحاول بكل قوة إتمام التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام.