أعرب أوسكار باريخا المدير الفني لفريق أورلاندو سيتي عن غضبه بسبب ليونيل ميسي، مشيرًا إلى تلقي النجم الأرجنتيني معاملة خاصة من التحكيم.

وتعرض أورلاندو سيتي للهزيمة من إنتر ميامي بثلاثية لهدف، وسجل ميسي هدفين لصالح الفريق الأمريكي، في كأس الدوريات.

وتحصل ميسي على بطاقة صفراء، بعد دفعة لا داعي لها لـ سيزار أروجو وتجادل الثنائي أثناء خروجهما من الملعب في نهاية الشوط الأول، كما دفعه ميسي بدون كرة ولم يتلق أي عقوبة.

شاهد أهداف إنتر ميامي وأورلاندو سيتي في كأس الدوريات

وقال باريخا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هناك مرتان كان ينبغي أن يحصل فيهما ميسي على بطاقتين صفراوتين، لا يهمني ما إذا كان ميسي، ولكن يجب الحكم عليه تمامًا مثل أي لاعب آخر".

وأضاف: "يجب أن تكون الأمور عادلة وما حدث على أرض الملعب لم يكن كذلك".

وأشار: "لقد حسّن إنتر ميامي من جودته، لقد كانت مباراة تنافسية، لكننا نشعر أن هناك ظروفًا غير عادلة للغاية للعبة ما كان ينبغي أن تحدث".

واستطرد: "اليوم كان سيرك، أمر لا يصدق، إنه أمر واضح للغاية ويسهل رؤيته، لأنه قبل بضع سنوات لم يكن لديهم إمكانية وجود حكام لمساعدتهم (باستخدام تقنية الفار)".

وشدد: "الرسالة ليست واضحة، اللعبة لا تستحق ركلة جزاء من هذا القبيل (إشارة لركلة جزاء إنتر ميامي التي سجلها جوزيف مارتينيز)، تلك التدخلات لها تأثير، نحن محبطون للغاية، الناس يريدون مشاهدة كرة القدم والحكم يجب أن يكون عادلاً، لم يحدث هذا اليوم".