سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على مباراة النصر السعودي والزمالك في البطولة العربية، والتي لعبت مساء اليوم الخميس.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر للتأهل إلى دور الـ8، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 89، وذلك بعد تقدم الزمالك بهدف من ركلة جزاء لزيزو.

أهداف مباراة الزمالك والنصر

وعنونت "ديلي ميل" تقريرها: "كريستيانو رونالدو يحرز رأسية في الدقائق الأخيرة أمام الزمالك ليضمن التعادل للنصر ويحجز مكانه في ربع نهائي كأس العرب للأندية ... مع ظهور ساديو ماني لأول مرة".

وبدأت الصحيفة تقريرها بالحديث عن وصول رونالدو للهدف رقم 840 في مسيرته الكروية ومساعدة فريقه على حجز مقعده في دور ربع النهائي.

وتابعت موضحة أن رونالدو سجل هدفه الثاني بالبطولة في شباك الزمالك، بعدما هز شباك الاتحاد المنستيري في الفوز 4-1 بالجولة الماضية.

وواصلت: "وجد النصر نفسه متأخراً في ملعب الملك فهد، بعد أن سجل مهاجم الزمالك زيزو من ركلة جزاء لينتقل إلى المركز الثاني في تصفيات المجموعة".

اقرأ أيضًا | كريستيانو رونالدو: الزمالك فريق منظم جدًا.. وكنا نعلم أن النصر سيتأهل

وواصلت الصحيفة الحديث عن أحداث المباراة:"قبل أربع دقائق من نهاية الوقت، ارتقى اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى مستوى الحدث وقفز ليسجل رأسية في منطقة الست ياردات ليتفوق على الحارس محمد صبحي".

وعلقت الصحيفة كذلك على تسجيل رونالدو للهدف رقم 300 إما بالرأس أو القدم اليسرى بدلاً من قدمه اليمنى.

وأتمت الصحيفة تقريرها بشأن الظهور الأول لساديو ماني بقميص النصر، بعد إتمام انتقاله للفريق قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.