تحدث أولكساندر زينتشينكو، مدافع نادي آرسنال، وأحد قادة المدفعجية، عن أصعب خصم واجهه على أرض الملعب، خلال تصريحات مع ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، والإعلامي الحالي.

وقال زينتشينكو: "مع كل احترامي لجميع من واجهتهم، ومنهم رياض محرز الذي لعبت ضده عندما كان في ليستر سيتي، فإن محمد صلاح هو أصعب خصم واجهته، جناح متفجر للغاية ولا يمكن إيقافه".

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ: ما حدث غير مسموح به.. ويوضح إصابة ماك أليستر

وأضاف: "ليفربول يلعب بشكل جيد، خاصة عندما كان جيني فينالدوم هناك، لأنه لاعب جيد جدًا، في مباراة كأس الدرع الخيرية ضد ليفربول، لعبنا ركلات الترجيح وفزنا بتلك المباراة، كان ميكيل أرتيتا لا يزال في مانشستر سيتي، وذهبت إلى غرفة الملابس بين الشوطين وقلت له: "ميكيل، ماذا علي أن أفعل مع هذا؟".

محمد صلاح وأولكساندر زينتشينكو

وتابع: "فيرجيل فان دايك على الكرة، يلعب في الجهة اليسرى بالقدم اليمنى، بدون ضغط، فينالدوم يركض خلفي بيني وبين (نيكولاس أوتاميندي)، أحتاج أن أحمي المنطقة من الداخل، ويتسلل صلاح ويستحوذ على الكرة والمسافة بيني وبينه كانت مثل 50 مترا، تخيل سرعته ضدي، لقد انتهيت، ماذا عليّ أن أفعل في الشوط الأول؟ كان هناك مثل خمس كرات متتالية".

رد أرتيتا وقال: "الطريقة الوحيدة هي أن تطلب من رحيم سترلينج، الذي كان يلعب على اليسار، أن يأتي إلى الأسفل قليلاً، إذا بقيت مع صلاح وحدك فهذه فجوة كبيرة لصالح فينالدوم، وعندما يستلم صلاح الكرة ويسير بخطى سريعة، فهذا مستحيل، مستحيل".