استعرض روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، الموسم الماضي للفريق، وتحدث عن حالته البدنية مع اقترابه من عامه الخامس والثلاثين.

وأجرى ليفاندوفسكي مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تحدث خلالها كذلك عن استعداداته المكثفة بعد منافسات كأس العالم قطر 2022 وعقوبة الإيقاف التي تلقاها في الدوري الإسباني.

وقال ليفاندوفسكي: "لدينا إمكانات هائلة في برشلونة، على الرغم من أن الموسم الأول كان جيدًا للغاية، إلا أنني أعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل، في دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص".

سيبلغ مهاجم برشلونة 35 عامًا هذا الموسم، وتحدث عن ذلك مضيفًا: "العمر مجرد رقم، إذا قارنت نفسي بالشباب في الفريق، أرى أنني ما زلت موجودًا، لا يزال لدي الكثير من الطاقة في برشلونة".

وأكد: "روتيني يتغير باستمرار وأقوم بتحليل كل شيء أتناوله، إنني أهتم أكثر بجودة ما أتناوله".

اقرأ أيضًا | فياريال يعرقل محاولات برشلونة لضم خوان فويث

أوضح ليفاندوفسكي أيضًا أنه اضطر إلى القيام باستعدادات مكثفة بعد كأس العالم، بسبب الإيقاف ثلاث مباريات عقب طرده ضد أوساسونا.

وأفاد: "بعد كأس العالم، قمت باستعدادات مجنونة لأنهم فرضوا عقوبات علي، لكنهم رفعوا الإيقاف في اللحظة الأخيرة، لم يعد لدي المزيد من الطاقة في جسدي في تلك اللحظة، كان علي أن أركض لاستعادة لياقتي في الجزء الثاني من الموسم".

وبشأن زملائه في برشلونة، أتم البولندي: "أحب اللاعبين الذين يفهمون كرة القدم مثل بيدري، إنه يرى الأشياء ويسهل اللعب معه على أرض الملعب".