وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  حمزة علاء، الشكر إلى جماهير المارد الأحمر على دعمها له في بطولة إفريقيا مع منتخب مصر الأولمبي.

وقال حمزة علاء في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "طوال عمري أحب كرة اليد، لعبة ممتعة جدًا وجماعية وتحتاج إلى مجهود وتضحية، مارستها لأن شقيقي يلعبها، وظللت ألعبها حتى عمر 15 سنة، وحدث موقف واتجهت إلى كرة القدم".

وأضاف: "كنت لاعب كرة في أكاديمية برشلونة الإسباني وحارس المرمى لم يأت، ووقفت بدلًا منه ومنذ ذلك الوقت أصبحت حارسًا".

طالع | محمد بركات: خالد بيبو امتداد لـ سيد عبد الحفيظ.. والأهلي يرد الجميل

وأكمل: "أشكر جمهور الأهلي بدون استثناء على الدعم والمساندة طوال مشواري في بطولة إفريقيا مع المنتخب الأولمبي أكثر مما كنت أتخيل أو أتوقع".

واستكمل: "أعرف جمهور الأهلي  يقف بجانب أي لاعب، ولكن عندما تعيش اللحظة والدعم يكون الوضع مختلفًا، جمهور الأهلي نعمة، تواجدي في الأهلي نعمة كبيرة من الله".

وأوضح: "عصام الحضري تاريخ وتحدث معي قبل بطولة كأس أمم إفريقيا وتنبأ بتقديمي مستوى جيد، تعلمت منه الكثير وفوجئت برحيله عن منتخب مصر الأولمبي".

واستطرد: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي تاريخ وأفضل حارس مرمى في مصر وإفريقيا ومثلي الأعلى في مصر، هو قدوة لي وقائدي وأتعلم منه، بالنسبة لي أحاول أفعل مثله لكي أصل لما حققه، ولعب أكثر من 200 مباراة خارج الأهلي لكي يعود مرة أخرى واستطاع أن يثبت نفسه".

وأتم: "محمد الشناوي كان يسأل عليَ كثيرًا أثناء كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الأولمبي، وتحدثت معه قبل البطولة لأنني لم أشارك أساسي وأول مرة خوض بطولة إفريقية، سألته كيف تتعامل مع ضغط المباريات في إفريقيا والبطولة المجمعة، وحديثه مع كان إيجابيًا".