علق أيمن أشرف قلب دفاع الأهلي السابق والمنضم حديثًا لفريق البنك الأهلي، على رحيل علي لطفي، عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال أيمن أشرف في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، عن انتقال علي لطفي لصفوف زد: "لم أتعجب من رحيل علي لطفي لأنه كان يحتاج للمشاركة بشكل أساسي وكان يلعب على فترات بعيدة، وهو حارس مرمى موهوب".

وتحدث عن رد أحمد عبد القادر على جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "عبد القادر بمثابة أخي الصغير وأحبه جدًا، كلنا نتعرض لانتقادات من الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي، لم يعجبني رده على الجماهير، سأتحدث معه عن ما حدث، هو لاعب صغير ويجب أن نعطي له النصائح، كل اللاعبين يتعرضون للانتقادات، يجب أن تغلق على نفسك وتركز في عملك، وتعليماتك تحصل عليها من المدير الفني وفي النهاية لن أرد على كل أحد ينتقدني".

إقرأ أيضا..أيمن أشرف: موقف وحيد أغضب كولر مني.. ولم أتوقع تلك النهاية مع الأهلي

وعن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور: "لم أتوقع صفقة إمام عاشور، كنت سمعت منذ فترة طويلة عن إمكانية انضمامه للفريق، علمت أنه سينضم للأهلي أثناء فترة إصابته في الدنمارك، أخبرني بذلك كهربا لأنه قريب منه، هو لاعب جيد وإضافة في وسط الملعب، وأتمنى فعلًا يكون إضافة، هو مكسب على الورق وتاريخه السابق يؤكد أنه لاعب جيد وشخصية جيدة لكن هل مردوده مع الفريق سيكون إيجابيًا؟، أتمنى ذلك".

وأكمل أيمن أشرف: "إمام عاشور يحتاج أن يغلق أذنيه ولا يتحدث ويعمل فقط، هذا مهم لأن الانتقادات ستكون كثيرة عليه، أطلب منه أن يُركز في عمله فقط لينجح في تقديم أداء جيد، سوف يشعر بالضغوطات في حال ركز مع ما يقال عنه".

وصرح عن أكثر اللحظات المؤثرة في حياته: "لحظة وفاة والدتي وشقيقتي، ورحيلي عن النادي الأهلي، بعد وفاة والدتي وشقيقتي قررت أنني لن ألعب كرة قدم مرة أخرى، وأكثر من ساندني هو حلمي طولان، في ذلك التوقيت كنت ألعب في نادي سموحة وهو لم يكن المدير الفني للفريق، الأمر كان صعبًا علي نفسيًا لكني عدت أقوى مما كنت عليه من قبل".

وختم: "اللعب للزمالك أمر صعب بعد تاريخ طويل بقميص الأهلي، لم يتحدث معي أحد من الزمالك بل فقط كلام وكلاء لاعبين، لا أقلل من الزمالك وجماهيره لكن في النهاية الأهلي بيتي وصنعت تاريخًا معه، سأعود لقلعة الجزيرة سواء كلاعب أو كادر، محمود الخطيب قال لي النادي بيتك وستعود يومًا ما سواء تريد الاعتزال أو من الممكن أن تقدم موسمًا جيدًا مع البنك الأهلي وتعود للنادي مرة أخرى، لدي عزيمة وإصرار أنني أعود لمنتخب مصر من خلال البنك الأهلي".