انفجر وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجديد، ساديو ماني، تجاه زميله السابق في بايرن ميونخ، ليروى ساني.

وكانت هناك أزمة قد نشبت بين ماني وساني بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وصلت إلى الاعتداء بالضرب.

تم استبعاد السنغالي من إحدى مباريات بايرن ميونخ في الدوري الألماني بعد تلك الحادثة، حيث كان المتهم بضرب ساني بعد مواجهة مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. سبورت: أزمة فى بايرن ميونخ بسبب مانويل نوير

بكاري سيسيه وكيل ساديو ماني

وتحدث بكاري سيسيه، وكيل أعمال ماني في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، وقال: "كل شيء لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية، يعرف أن ساني شخص متعجرف للغاية".

وتابع: "بينما ساديو ماني شخص هادئ جدًا، وأثبت نفسه في كل مكان انتقل إليه، لكن ساني تجاوز كل الحدود".

وأضاف: "قيل الكثير من الأشياء الخاطئة حول ما حدث، لقد عانينا من قذارة الصحافة الألمانية، وقفوا مع ساني ضد ماني، قالوا إن ساديو ماني تم تغريمه 500 ألف يورو، وهذه كذبة".

واستمر: "اعتذر ساني إلى ماني بعد المشكلة، اسألوني لماذا؟ لأنه كان يعلم أنه هو الذي بدأ الأمر، اتصل ليروى ببعض اللاعبين وقال لهم لقد أرسلت رسالة نصية إلى ساديو وأكد على قبول ماني الاعتذار، لكن الأخير أخبره بأنه لا ينبغي أن يتكرر هذا الأمر مرة أخرى".

وعن حقيقة إهانة ساني للسنغالي بعنصرية وأن بايرن ميونخ قام بحمايته، أجاب: "نعم، في الواقع، لا يمكنني التحدث عن تفاصيل بعينها، لهذا السبب قلت إن هناك نكرانًا للجميل من جانب بايرن ميونخ، يا له من جنون".