أكد علي ماهر لاعب الأهلي الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي، أنه دائمًا ما يلعب على الفوز، حتى وإن كان أمام المارد الأحمر.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "انتمائي دائمًا لـ (أكل عيشي) وللمكان الذي أعمل به، وإذا واجهت والدي رحمه الله سأسعى للفوز".

وأضاف: "لا أريد سوى الفوز أمام اي فريق، رد فعلي واحد مع الأهلي والزمالك وجميع الفريق".

طالع | 3 إيقافات وحرمان الجماهير.. المُسابقات تُعلن عقوبات مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

وأشار: "يجب أن يفوز بيراميدز بالدوري، إذا لم يحصده بهؤلاء اللاعبين فسيكون لديهم مشكلة، بإمكانياتهم الحالية يحصلون على بطولة إفريقيا والدوري، هو أقوى فريق في إفريقيا كقائمة لاعبين".

وتابع: "أما عن رحيلي عن نادي فيوتشر، فلقد جلست مع الإدارة وطلبت منهم أخوض تجربة جديدة، أحب تدريب الأندية الجماهيرية، وحال استمراري مع فيوتشر كنت سأرفض رحيل أي لاعب".

وواصل: "أشرف بن شرقي لاعب عالمي وكبير ويحب التحديات، أتمنى تواجده معي بالفريق، وبتواجد مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي حان وقت دخول لاعبين مثل بن شرقي، لما لا يلعب للمصري؟".

واستكمل: "يمكن أن يحصل نادي المصري على بطولة الدوري ولكن بترتيب ومشروع، يجب استغلال كامل أبو علي ولكن بشكل صحيح".

وكشف: "كامل أبو علي طلب مني إدارة مباراة الأهلي في كأس مصر، (كنت حافظ لاعبي الأهلي صم) وأذاكرهم وكنت فائزًا عليهم".

وأردف: "سعد سمير لاعب حر ووارد أن يكون متواجدًا في النادي المصري وقادر على اللعب في المستوى العالي".

وأكد: "لم يحدث تفاوض مع عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت من فيوتشر".

وأتم: "إذا عرض علي كامل أبو على التعاقد مع اثنين من لاعبي الأهلي وبيراميدز والزمالك، سأضم من بيراميدز إبراهيم عادل ووليد الكرتي، ومن الزمالك أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري، ومن الأهلي محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي".