كشفت تقارير صحفية، عن عرض جديد للدولي المصري محمد صلاح من الدوري السعودي، بعد الذي قدمه اتحاد جدة أمس للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النجم المصري هدف لاتحاد جدة، بعد الخروج من ربع نهائي البطولة العربية، ويريد النمور تعزيز صفوفهم للحفاظ على لقب الدوري السعودي، والمنافسة على دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

طالع أيضًا | راتب خرافي.. تقارير تكشف تفاصيل عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أنه بجانب الاتحاد السعودي، هناك أيضًا عرض قادم من الاتفاق الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، لضم محمد صلاح مقابل 60 مليون جنية إسترليني لصالح ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن المعلومات المقدمة من قناة الرياضية السعودية، تشير إلى أن راتب محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا.

العرض المقدم من الهلال السعودي كان 155 مليون إسترليني لمدة عامين للاعب المصري، بواقع 77.5 مليون في العام، وهو أقل قليلًا من عرض الاتفاق.

خسر يورجن كلوب اثنين من رجاله إلى الدوري السعودي، حيث انضم جوردان هندرسون إلى الاتفاق تحت قيادة جيرارد، بينما رحل فابينيو إلى الاتحاد، وكلاهما الأندية التي ترغب في ضم محمد صلاح.

الصحيفة البريطانية، ترى بأن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه يقترب من تحطيم أرقام قياسية إضافية مثلما فعل في المواسم الماضية.

النجم المصري أصبح أسطورة في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017 قادمًا من روما، وسجل 137 هدفًا في 218 مباراة، وساعد ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في 2020 بعد غياب دام 30 عاماً.

بالإضافة إلى ذلك، فقد فاز النجم المصري بجميع البطولات الممكنة مع ليفربول مثل كأس الرابطة والاتحاد والسوبر الأوروبي، ومونديال الأندية، بالإضافة لـ دوري أبطال أوروبا مرة من أصل 3 مرات وصل فيهم إلى النهائي.

صاحب الـ31 عامًا مدد عقده في الصيف الماضي لمدة 3 سنوات، وكان يورجن كلوب يرى بأن التكهنات بشأن مستقبل المصري قد توقفت عندما وقع على عقد بقيمة 400 ألف إسترليني في الأسبوع، لكن يبدو أن الإغراءات السعودية لا تزال تطارد نجوم الريدز.