حسم رامي عباس وكيل الدولي المصري محمد صلاح، الجدل المُثار حول رحيل اللاعب عن فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التقارير السعودية ربطت النجم المصري بالانتقال إلى اتحاد جدة وكذلك الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، براتب أكبر من الذي يحصل عليه صاحب الـ31 عامًا مع ليفربول.

رامي عباس نفى تمامًا وقطع الشك باليقين، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال رامي عباس: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، فلم نكن نجدد العقد الصيف الماضي، محمد لا يزال ملتزمًا بعقده في ليفربول".

النجم المصري أصبح أسطورة في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017 قادمًا من روما، وسجل 137 هدفًا في 218 مباراة، وساعد ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في 2020 بعد غياب دام 30 عاماً.

بالإضافة إلى ذلك، فقد فاز النجم المصري بجميع البطولات الممكنة مع ليفربول مثل كأس الرابطة والاتحاد والسوبر الأوروبي، ومونديال الأندية، بالإضافة لـ دوري أبطال أوروبا مرة من أصل 3 مرات وصل فيهم إلى النهائي.

صاحب الـ31 عامًا مدد عقده في الصيف الماضي لمدة 3 سنوات، وكان يورجن كلوب يرى أن التكهنات بشأن مستقبل المصري قد توقفت عندما وقع على عقد بقيمة 400 ألف إسترليني في الأسبوع، لكن يبدو أن الإغراءات السعودية لا تزال تطارد نجوم الريدز.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه السابع بقميص ليفربول، عندما يلاقي فريقه الأسبق تشيلسي، الأسبوع المقبل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.