أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات عقب فوزهم يوم الإثنين ضد دارمشتات وديًا في البروفة الأخيرة قبل مواجهة تشيلسي.

وكان ليفربول قد فاز وديًا على دارمشتات بثلاثة أهداف مقابل هدف، في آخر مباراة ودية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "liverpooloffside" الإنجليزية: "انظروا، لدينا كل تلك المواقف بالفعل، نحن استقبلنا هدفًا لا ينبغي علينا استقباله، ولكنه خطأ واضح، سنتحدث عن الأمر وسنعمل عليه، ولكن هذا لا يعني أنك تحله على الفور".

وأضاف: "كان الوضع واضحًا، لا يمكننا تجنب كل تمريرة خلف منطقتنا، علينا فقط التأكد من أننا في وضع أفضل للتعامل مع مثل تلك النوعية من التمريرات".

وواصل: "سجلنا هدفين من الكرات الثابتة وهذا أمر جيد، كان بإمكاننا تسجيل هدفًا من خلال الضغط العالي وهو أمر جيد أيضًا، إلى جانب ذلك لعبنا الكثير من الأشياء الجيدة دون تسجيل أهداف".

وأردف: "نحن نبدو في حالة انتعاش، نبدو جيدين، في الأيام الخمسة أو الستة المقبلة نحتاج إلى إيجاد التشكيل المناسب لمباراة تشيلسي، وليس للموسم بأكمله، ثم نبدأ من هناك".

وأوضح: "لم يصب أحد، هذا هو أهم شيء، لقد تجاوزنا تلك الفترة بخير".

وفيما يتعلق باللاعب الجديد أليكسيس ماك أليستر، قال: "إنه لاعب من الدرجة الأولى مع الكرة وبدونها، لقد أظهر كم هو لاعب جيد ومدى فهمه للعبة".

واستطرد: "هناك بعض الأشياء في كرة القدم لا يزال يتعين علينا القيام بها، هذا أمر طبيعي، لا ينتهي الموسم التحضيري أبدًا بعد أول مباراة في الدوري الإنجليزي، دائمًا ما يستمر على الأقل حتى بداية التوقف الدولي الأول، وبعد ذلك يجب أن نكون في وضع جيد".

وأكد: "لكن علينا استغلال هذه الأسابيع الأولى من الموسم، لقد نجحنا في ألمانيا في التدرب على أشياء بدنية وأشياء تكتيكية، وخرجنا من الجولة دون مشاكل جسدية كبيرة".

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "علينا أن نتأكد من أننا نضع التشكيل المناسب لخوض المعركة ضد تشيلسي".