تحدث مدرب فريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، عن سبب غياب النجم الإنجليزي هاري كين عن مباراة الأمس ضد برشلونة في كأس خوان جامبر.

وتلاقى الفريقان في إطار بطولة كأس خوان جامبر الودية، حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وغاب هاري كين عن تلك المباراة، حيث لم يسافر رفقة بعثة توتنهام إلى إسبانيا، مما تسبب في إضفاء المزيد من الغموض حول مستقبله.

ومن المعروف أن هاري كين يُعد أولوية بالنسبة لنادي بايرن ميونخ الذي تقدم بالفعل بعدة عروض من أجل ضمه، ولكن توتنهام رفضهم جميعًا.

وسُئل بوستيكوجلو عما إذا كان يمكن التفكير في شيء ما من خلال غياب هاري كين، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "لا، ولكن أنا واثق من أنك ستفعل ذلك".

وأضاف: "لم يكن الأمر متعلقًا بمنح البعض قسط من الراحة، كان الأمر أنني لن أمنحهم وقتًا للعب، ولذلك لم يكن هناك فائدة من سفرهم معنا إلى هنا".

وواصل: "سيتدربون غدًا، وبقوة، لم يكن الموسم التحضيري مثاليًا، لقد تم إلغاء مباراة لنا (ضد ليستر سيتي بسبب سوء الأحوال الجوية)، وكان من المفترض أن نخوض أخرى ضد روما".

وأردف: "لذلك نشعر بأننا خضنا مباراتين صغيرتين، كان علينا أن نمنح وقت اللعب لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، أولئك الذين بقوا في إنجلترا سيتدربون بجد غدًا، وكذلك الذين شاركوا بضع دقائق الليلة".