وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق رسالة دعم لـ محمود عبد الرازق شيكابالا بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، قد أكد أن شيكابالا قاد تمرد داخل الزمالك بسبب المستحقات المالية وحرض اللاعبين على الامتناعض عن المشاركة في المران، ليرد عليه قائد فريق الكرة في بيان صحفي.

طالع | شيكابالا يُكذب مرتضى منصور: لا يوجد حجز على أرصدة الزمالك.. وتقاعس الإدارة سبب أزمة لشبونة

وقال حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزمالك أولا، وجماهير وأعضاء نادينا الحبيب، وتعليقا على الممارسات المؤسفة من إدارة النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان اخره تجدد محاولات متكررة للإساءة لأحد اهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا".

وأكمل: "لأغراض لا تخفي على أحد، وللحق أؤكد إنني وقد تعاملت معه ولم اشهد منه إلا كل اخلاص وإنكار ذات وحب للنادي وللفريق، وله مني كل الدعم، ولا يسعني إلا أن أعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في 11 فبراير وأعيد نشره في 16 أبريل، و(فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)".

وأردف: "على كل جماهير نادي الزمالك العاشقة للكيان وجميع اعضاء الجمعية العمومية أن ينتفضوا جميعا يدا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف".

وأضاف: "إن الأمر لم يبلغ في أي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضلا عن اهتزاز منظومة الأخلاق انني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي".

واختتم: "الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته، وعاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".