كشف ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي النصر، عن سعي زميليه السابقين فابينيو وفيرمينو، لإقناعه بأنديتهما في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ماني رحل عن ليفربول في صيف 2022 إلى بايرن ميونخ، ولكن بعد موسم واحد فقط، غادر النادي الألماني، متجهًا إلى النصر السعودي، ويخوض معهم بطولة الأندية العربية حاليًا.

طالع أيضًا.. فيديو | ماني يرد على سؤال مشجع بشأن محمد صلاح قبل مباراة النصر والرجاء

بينما انتقل روبرتو فيرمينو إلى أهلي جدة بعد نهاية عقده مع ليفربول، ولحق به مواطنه البرازيلي فابينيو إلى الدوري السعودي عبر بوابة إتحاد جدة.

وفي تصريحات عبر قناة الدوري السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، قال ساديو ماني: "فيرمينو تحدث معي قبل أن أنضم للدوري السعودي، لكنه ربما كان يريدني أن أذهب إلى النادي الخطأ.. أنا أمزح".

وأضاف: "لقد اتصل بي مرتين أو أكثر، لإقناعي بالقدوم إلى أهلي جدة، كما هو الأمر مع فابينيو لأنه كان صديقي المقرب في ليفربول، طلب مني أن أختار الاتحاد، لكنني في النهاية لم أتردد في قبول عرض النصر بمجرد أن بدأت المفاوضات".

واختتم: "هندرسون أيضًا في السعودية، راسلني منذ اليوم الأول وتمنى لي حظًا سعيدًا، متحمس لمواجهة بوبي وهندو وكذلك فابينيو، لقد عشنا معًا أيامًا جميلة في ليفربول ولكنني سأسعى للفوز أمامهم بالتأكيد".