قدم نادي بايرن ميونخ عرضًا رسميًا، للتعاقد مع الدولي الإسباني، كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى فريق تشيلسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب شبكة سكاي سبورتس.

وأكدت الشبكة أن صيغة الصفقة ستكون إعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، دون توضيح أي تفاصيل مالية سواء لتشيلسي أو اللاعب نفسه على مدار الموسم.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: بايرن ميونخ يحصل على موافقة توتنهام لضم هاري كين

كان بايرن ميونخ قد أعلن رحيل السويسري يان سومر إلى إنتر ميلان، في صفقة انتقال دائم، بينما رحل الألماني ألكسندر نوبل إلى شتوتجارت لمدة موسم على سبيل الإعارة، كما طالت مدة غياب القائد مانويل نوير.

كيبا أريزابالاجا

وأعلن العملاق البافاري في بيان رسمي الإثنين الماضي، خضوع نوير لعملية جراحية، لإزالة بعض المسامير المزروعة في الشظية اليمنى.

وتعرض مانويل نوير بعد انتهاء مشوار منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، لكسر في الساق أثناء رحلة تزلج على الجليد، في ديسمبر الماضي، وغاب عن بقية الموسم، وكذلك سيغيب عن بداية الموسم الجديد، ويمكن أن تصل المدة إلى نهاية شهر أكتوبر.

على الجانب الآخر، فإن فرصة رحيل كيبا أريزابالاجا كبيرة بعد رحيل إدوارد ميندي إلى الأهلي السعودي، وتعاقد تشيلسي مع روبرت سانشيز حارس مرمى برايتون، ليكون الحارس الأساسي.