توصل نادي ليفربول لاتفاق مع فريق برايتون، لضم الدولي الإكوادوري، مويسيس كايسيدو، لاعب خط وسط فريق برايتون، في صفقة قياسية، بعدما استطاع التغلب على تشيلسي في المنافسة.

وبحسب شبكة ذا أثليتك، وباقي التقارير البريطانية، فإن صفقة كايسيدو ستكون الأغلى في تاريخ ليفربول، مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني، متخطيا الانتقال التاريخي للدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، الذي انتقل إلى النادي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

مويسيس كايسيدو

وأكدت الشبكة أن برايتون وافق على عرض ليفربول، بعدما كان تشيلسي قريبا من الصفقة، حيث حاول البلوز على مدار الأسابيع الماضية، التعاقد مع اللاعب، وكان برايتون متمسكا بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، وبعد عدة مفاوضات قدم النادي اللندني العرض، لكن ليفربول استطاع تقديم عرض أعلى.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: الأهلي السعودي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع لاعب ليفربول

وتعتبر صفقة كايسيدو، هي ثالث صفقات ليفربول الصيفية، إذا تم الإعلان عنها، حيث تعاقد الريدز مع الدولي الأرجنتيني، ألكسيس ماك أليستر، لاعب برايتون وزميل كايسيدو السابق، ودومنيك سوبوسلاي لاعب وسط فريق لايبزيج.

على الجانب الآخر، فإن ليفربول وتشيلسي يتنافسان أيضًا من أجل التعاقد مع روميو لافيا، لاعب خط وسط ساوثهامبتون، وقدم الريدز عرضًا رسميًا وتم رفضه، وقدم العرض الثاني وهو أقل بقليل مما طلبه النادي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول، الأحد المقبل، في قمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.