علق جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، والإعلامي ومحلل سكاي سبورتس الحالي، على صفقة انتقال الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون إلى ليفربول.

وتوصل نادي ليفربول لاتفاق مع فريق برايتون، لضم الدولي الإكوادوري، مويسيس كايسيدو، لاعب خط وسط فريق برايتون، في صفقة قياسية، بعدما استطاع التغلب على تشيلسي في المنافسة.

وبحسب شبكة ذا أثليتك، فإن صفقة كايسيدو ستكون الأغلى في تاريخ ليفربول، مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني، متخطيا الانتقال التاريخي للدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، الذي انتقل إلى النادي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: الأهلي السعودي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع لاعب ليفربول

وعبر حسابه بموقع "تويتر" قال كاراجر: "110 ملايين هو ثمن باهظ لكايسيدو لكن ليفربول كان عليه أن يدفع مبالغ كبيرة لأن الأندية تعلم أن الريدز كان يائسًا".

مويسيس كايسيدو

وأضاف المدافع السابق: "لكن التعاقد مع اثنين من أفضل اللاعبين الشباب مقابل 145 مليونًا وبيع اثنين من اللاعبين الأكبر سنًا مقابل 52 مليونًا هو عمل عظيم".

وتعتبر صفقة كايسيدو، ثالث صفقات ليفربول الصيفية، إذا تم الإعلان عنها، حيث تعاقد الريدز مع الدولي الأرجنتيني، ألكسيس ماك أليستر، لاعب برايتون وزميل كايسيدو السابق، ودومنيك سوبوسلاي لاعب وسط فريق لايبزيج، بعد بيع فابينيو وجوردان هندرسون لاعبي خط الوسط.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول، الأحد المقبل، في قمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.