أكد محمود عبد العاطي دونجا لاعب ببيراميدز، أن النادي الأهلي لا يقبل خسارة أي بطولة، خاصة عندما يكون خصمه الفريق السماوي.

وقال دونجا في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "النادي الأهلي يرفض تتويج بيراميدز ببطولة على حسابه، وشعرنا بذلك من خلال مواجهة اللاعبين".

طالع أيضًا.. رسميًا | بيراميدز يُعلن ضم صفقة جديدة من فيوتشر

وبسؤاله عن رأيه في مقولة أن بيراميدز تم إنشاؤه مكايدة في الأهلي، قال: "نحن لا نتحدث عن الأهلي مُطلقًا في أي شيء، نركز في عملنا فقط، ولو البعض يقول إن بيراميدز لا يحصل على بطولات لأن لاعبيه (بيدلعوا)، عليه أن يأتي ويُشاهد التدريب (وإزاي بنموت نفسنا)".

وعن صفع حسين الشحات لاعب الأهلي لمحمد الشيبي ظهير بيراميدز، قال: "حسين كان يريد أن يُمرر الكرة بين قدمي الشيبي، ولكن الأخير قطع الكرة وقال له (إنت مجنون عايز تلبسني كوبري)، وهذه الأمور عادية تحدث بين اللاعبين، وحدث انفعال من دكة الأهلي".

وأوضح: "محمود فتح الله المدرب المساعد بنادي بيراميدز طالب الشيبي بالتركيز في الملعب ولا يتطرق لأمور أخرى، والموقف انتهى، بعد اللقاء وجدنا شدًا وجذبًا ولم أر ما حدث من لاعب الأهلي تجاه الشيبي".

واختتم: "على الرغم من أن حسين صديقي لكنني لم أكن سأصمت إذا رأيت ما فعله مع الشيبي، هذا ليس أسلوب الشحات، أنا أعرفه منذ سنوات عديدة، لكن ما فعله لا يجوز، قدر أنه مثل أخيك هل ستصمت إذا فعل معه أحد ذلك؟".