تتواصل الأخبار السيئة بالنسبة إلى بايرن ميونخ، بعد النجاح في التعاقد مع هاري كين كأغلى لاعب في تاريخ النادي، فقد خسر الفريق كأس السوبر الألماني ضد لايبزيج بثلاثية نظيفة.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن خضوع مانويل نوير، حارس وقائد الفريق لعملية جراحية أخرى، وقد تصل مدة غيابه إلى شهرين، وقالت بعض التقارير إن الغياب قد يمتد لنهاية العام الحالي.

مانويل نوير

ووضعت إدارة العملاق البافاري، الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس تشيلسي كأولوية لتعويض نوير، بالتعاقد لمدة عام على سبيل الإعارة، وقدم النادي بالفعل عرضًا رسميًا بحسب شبكة سكاي سبورتس.

اقرأ أيضًا.. توخيل لـ هاري كين بعد خسارة بايرن ميونخ لقب السوبر الألماني: أنا آسف

وحدث تغير مفاجئ بالأمس، حيث قدم ريال مدريد عرضا للاعب لتعويض غياب تيبو كورتوا المصاب، ووافق كيبا على عرض النادي الملكي ورفض بايرن ميونخ، وأبلغ النادي بذلك، والصفقة على وشك الحدوث.

ووفقا لشبكة سكاي، فإن بايرن ميونخ قد حول أنظاره إلى الأرجنتيني جيرنيمو رولي، صاحب الـ31 عامًا، حارس أياكس أمستردام الهولندي، لكنه أصيب خلال مباراة فريقه هيراكليس، بالأمس، في الجولة الأولى من الدوري الهولندي، وقد تصل مدة غيابه إلى 3 أشهر.

ومن الممكن أن يحاول العملاق البافاري الآن التعاقد مع المغربي، ياسين بونو، حارس إشبيلية، صاحب الـ32 عامًا، خلال الأيام المقبلة.