تحدث مدافع تشيلسي بن تشيلويل عقب تعادل فريقه أمام ليفربول، بهدف لمثله، في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

والتقى ليفربول وتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، وسجل بن تشيلويل هدفًا لم يحتسب، كذلك سجل محمد صلاح هدفًا للريدز ولم يحتسب، وحسمت المباراة بنتيجة (1-1).

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي 

وقال بن تشيلويل في حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس": "في الشوط الأول كان ليفربول هو الفريق الأفضل ثم استقبلنا هدفًا، عندما سجلوا هدفًا ثانيًا ولم يحتسب (هدف محمد صلاح)، حصلنا على دفعة قوية، وبدأت الثقة في الظهور ثم بدأنا نلعب بقية المباراة كما أراد المدير الفني".

وأضاف: "لقد تدربنا على الكرات الثابتة في اليوم السابق للمباراة كما نفعل عادةً، وأخبرت ديساسي أنه سيسجل".

وعن هدفه الملغي، أفاد: "لم أشاهده مرة أخرى ولكن لكي أكون عادلاً اعتقدت أنني كنت متسللاً، لذلك لم أكن أعرف ما الذي يحدث خلفي، كنت سعيدًا فقط بالتسجيل، حتى أنني لم أفكر في أن ذلك سيكون تسللاً، من الواضح أنني استفدت من الاحتفال وبعد ذلك لسوء الحظ كان التسلل".

وأتم بن تشيلويل: "كان لدينا الكثير من التعادلات المحبطة في الموسم الماضي، كانت هذه المباراة محبطة ولكن بطريقة مختلفة لأننا كنا الفريق الأفضل، صنعنا الفرص، والجهد كان رائعًا لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك الهدف النهائي، كان يجب أن أسجل في الشوط الثاني أيضًا، لذلك كنت منزعجًا من ذلك".