يحل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني.

ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثًا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التي يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي إنه جار مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبرى لخوض وديات معها في الفترة القادمة، وإن الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب على تواصل دائم مع ميكالي الذي يتواجد في بلده لقضاء إجازة مع أسرته.

وأوضح أن الأمور تسير بشكل منظم ومدروس بحثًا عن التواجد القوي في الأولمبياد والدفاع بقوة عن أحلام مصر المشروعة في إحراز ميدالية أولمبية.

طالع.. خاص | ميكالي يشترط مواجهة البرازيل بالفريق الأساسي ضمن استعادادات منتخب مصر لأولمبياد باريس

ونجح المنتخب الأولمبي في رسم صورة ذهنية أكثر من رائعة لدى الجمهور المصري وكل عشاق الكرة في إفريقيا والعالم عقب ظهوره المبهر في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالمغرب وأحرز الميدالية الفضية وتأهل إلى الأولمبياد من بوابة الكبار بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة كأس البطولة لكن ظروف خارجة حالت دون احراز اللقب.