يرى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه كان في إمكانهم أن يلعبوا بشكل أفضل في بداية مشوارهم في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة الأولى، مساء أمس، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان يمكن أن يكون الأمر أفضل، يمكننا اللعب بشكل أفضل، ولكننا سعداء للغاية بذلك الفوز".

وأضاف: "كان الخصم ديناميكًا في لعبه، كان علينا أن نلعب مثله، كان علينا القتال من أجل نقاطنا، لا توجد مباراة سهلة في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "ولفرهامبتون فريق صعب، قمنا بعمل جيد حقًا، عليك أن تقاتل في كل مباراة، نأمل أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة في المباراة القادمة".

وفيما يتعلق بأداء الحارس أندريه أونانا وعدم احتساب ركلة جزاء ضده لصالح ولفرهامبتون، بعد تدخله العنيف على لاعب الخصم في الوقت القاتل، أوضح الهولندي: "لقد تصدى بشكل جيد للغاية، كان هادئًا للغاية، وقدم أداءً جيدًا جدًا".

وأردف: "ما حدث؟ بعدما لمس لاعب الخصم الكرة، قفز أونانا، وأصدر الحكم قراره، كنا محظوظين بعدم وجود ضربة جزاء، أعتقد أنه يمكنك مناقشة الأمر، ولكن لا أعتقد أنها ضربة جزاء".

واختتم: "الأمر كان صعبًا حقًا، كان أونانا شجاعًا بخروجه من أجل التقاط الكرة، الكرة لُمست قبل أن يركض أونانا، ولذلك هو لم يؤثر على محاولة لاعب الخصم".