أعرب الدولي الإسباني، كيبا أريزابلاجا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن سعادته بالانضمام للنادي الملكي قادمًا من تشيلسي.

وانضم كيبا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، معارًا من تشيلسي لمدة موسم، وذلك بعد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

وسيرتدي كيبا أريزبلاجا القميص رقم 25 مع ريال مدريد، وذلك بعدما كشف عنه من خلال المؤتمر الصحفي التقديمي له لوسائل الإعلام.

وقال كيبا: "لا بد أن أبدأ حديثي بتقديم كل الدعم والعناق لأردا جولر وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، لأنهم يمرون بأصعب لحظة في كرة القدم".

وأضاف: "أريد أن أقدم أفضل ما لدي لصالح ريال مدريد، أن أكون جزءاً من النادي، فهو فخر كبير أردته طوال مسيرتي، وتحقيق الألقاب هو هدفي لجعل أسطورة النادي الملكي أكبر".

وواصل: "كانت لدي العديد من العروض الأخرى من أندية كبرى، لكن عندما جاء عرض ريال مدريد لم أتردد، وافقت على الفور للانتقال إلى ملك دوري أبطال أوروبا".

وشدد: "لدي دائمًا زملاء في ريال مدريد، خاصة في تجمعات المنتخب الوطني وأعتقد أن كل ما نراه من الخارج هو نفسه داخل ريال مدريد، الأمور هنا غاية في الروعة من حيث التنظيم والاحترافية بين الجميع".

وعن اختياره لرقم 25: "لقد اخترت هذا الرقم لأن الرقمين 1 و13 غير متاحين، وأريد أن أبدأ طريقي به مع ريال مدريد، وسأفعل كل شيء بهذا الرقم".

وأكد : "أتمنى الاستمرار في ريال مدريد بعد الإعارة، لدينا الوقت لتقييم كل شيء وسنرى ما سيحدث بعد ذلك لكنني أثق في نفسي".

واختتم: "لقد قضيت 5 سنوات في تشيلسي، نادٍ عظيم وكل عام كنا نقاتل من أجل الألقاب، لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين، وفزت بالألقاب ودائمًا ما أرى أنهم كانوا سنوات إيجابية في مسيرتي".