تحدث أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، عما حدث في مباراة الأمس ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وكاد أونانا أن يكلف فريقه ضربة جزاء في الوقت القاتل، بعدما تدخل بعنف ضد مهاجم ولفرهامبتون، ولكن الحكم رفض احتساب أي شسيء وسط اعتراض من الضيوف.

وقال أونانا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا، لم أشعر بالقلق خلال انتظار القرار من قِبل الحكم، لقد رأيت في نهاية اليوم بأنني اتخذت قراري، وكان صحيحًا".

وأضاف: "في بعض الأحيان يكون القرار صحيحًا أو لا، في نهاية اليوم تتعلم من الأخطاء، أنا أثق في الحكام، ما يفعلونه ليس بالأمر السهل، خاصة الآن مع تقنية الفيديو".

اقرأ أيضًا.. الدوري الإنجليزي يصدر قرارًا واعتذارًا بعد واقعة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وواصل: "كنت هادئًا، كنت أعلم أنها لم تكن ضربة جزاء، كان الأمر مجرد تداخل، لذلك كنت هادئًا، أنا سعيد جدًا بذلك الفوز".

وأكد: "أظهر الفريق الشخصية في النهاية، أظهرنا أننا ناد جيد، لدينا لاعبون جيدون ونحن معتادون على الأداء على هذا المستوى، سوف نظهر الكثير من الشخصية لأنه ليس بالأمر السهل".

واختتم: "أنا سعيد بهذا الفوز وبالشباك النظيفة، كان فوزًا عظيمًا وكذلك الشباك النظيفة هي ما نريده، ولكن في نهاية المطاف فإن أهم شيء هو النصر".