وجه عمر فايد لاعب المقاولون العرب المنتقل حديثًا إلى نادي فناربخشة التركي رسالة لنادي الذئاب وللمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة وشوقي غريب المدير الفني بعد إتمام إجراءات انتقاله رسميًا.

وكتب اللاعب رسالة شكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد الدعم والمتابعة اللحظية من المهندس محمد عادل والكابتن شوقي غريب لخطواته في تركيا منذ وصوله وإجراء الكشف الطبي والتقديم الرسمي اليوم والتواصل معه لتهنئته ومطالبته برفع اسم مصر ونادي المقاولون العرب في الملاعب الأوروبية وأن تكون محطة فناربخشة نقطة انطلاق.

اقرأ أيضا.. رسميًا | فناربخشة يعلن ضم عمر فايد من المقاولون العرب

وقال عمر فايد: "بعد ٨ سنوات داخل جدران نادي المقاولون العرب أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية وخلال فترة تواجدي مع الفريق الأول وكان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى ان أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي".

وتابع: "كل الشكر للمهندس محمد عادل على ثقته ودعمه لي من أول يوم وسعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم، وكذلك كل الشكر للكابتن شوقي غريب على كل ما قدمه لي منذ قدومه للنادي وثقته بي وكان أول من أعطاني الدعم لاشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ومعه كل الجهاز الفني والإداري".

وواصل: "في النهاية أوجه الشكر لكل مدربي قطاع الناشئين بالنادي والإداريين والعاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب والذي أفتخر بكوني جزء من هذا الكيان".

واختتم: "إن شاء الله أكون خير سفير للنادي وللكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فناربخشه الكبير".

يذكر أن صاحب ال20 عامًا تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبيًا ليكون على غرار محمد صلاح.

وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.