تحدث إسلام الشحات وكيل اللاعبين، عن تجديد محمد مجدي أفشة للأهلي في الفترة الأخيرة، كما أوضح أن أكثر من نادي مهتم بضم رأفت خليل من القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي أعلن عن تجديد محمد مجدي أفشة لمدة 3 سنوات قادمة.

وقال الشحات خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" عن تجديد أفشة للأهلي: "الموضوع كان بسيطًا ولم يستغرق وقتًا، بمجرد التواصل معنا من جانب الأهلي للتجديد كانت الرغبة مشتركة، واللاعب يريد أن يستمر في المارد الأحمر حتى آخر يوم، هو ينتمي للأحمر حتى النخاع، وقال أنا ليس لي أي طلبات وأثق أن النادي سيقدرني".

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ قال هذه أمانة في رقبتنا ونحن نريد أن نقدرك بشكل جيد، وبعدها رحل الكابتن سيد وجاء الكابتن بيبو، ووقع أفشة على العقود على بياض بعد الاتفاق على كل شيء".

وواصل: "رأفت خليل لاعب الأهلي كان يمتلك عرضًا من الدوري القطري، ولكن كولر تمسك به وتم رفض الأمر نهائيًا واللاعب مستمر، ولو جاء عرض أوروبي جيد من الوارد أن نُفكر، رأفت يوجد أكثر من ناد يُتابعه".

وعن صفقة عمر فايد لاعب المقاولون الذي رحل إلي فناربخشة، أوضح: "كنا نعمل على العرض منذ فترة طويلة، فناربخشة يُتابع اللاعب منذ فترة والمفاوضات بدأت منذ شهر فبراير الماضي، لنصل لعرض يليق بالناديين".

وأعلن فناربخشة عن ضم لاعب المقاولون العرب عمر فايد لمدة 4 سنوات. طالع التفاصيل من هنا

وواصل: "الفكرة الأساسية كانت احتراف عمر في أوروبا، أما فكرة انتقاله لأحد الأندية المصرية مثل الزمالك والأهلي وبيراميدز وأندية أخرى كانت ترغب به كانت مستبعدة".

وأردف: "القيمة المالية لـ عمر جيدة ومرضية للناديين، ولكن تم منع الإعلان عنها، وأتمنى عمر يكون على قدر المسؤولية ويسير على درب اللاعبين المصريين الكبار".

واستطرد: "عمر سيبدأ التدريبات غدًا مع الفريق، فكرة أن يخرج للإعارة من عدمها سيحددها المدير الفني، ولم يتم النقاش فيها حاليًا".