تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي ضربة في تحركاته بسوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لتقارير صحفية.

أبرم تشيلسي عدة تعاقدات هذا الصيف آخرها مويسيس كايسيدو من برايتون، كما يقترب من حسم صفقة روميو لافيا متفوقًا على ليفربول في الصفقتين.

وبعد يوم من أنباء قيام تشيلسي بتفعيل قيمة الشرط جزائي البالغ 35 مليون جنيه إسترليني في عقد مايكل أوليس السابق مع كريستال بالاس، أكد ستيف باريش مالك النادي أن اللاعب وقع عقدًا جديدًا.

باريش أكد أن مايكل أوليس وقع عقدًا جديدًا مدته 4 سنوات مع كريستال بالاس وسط اهتمام من تشيلسي، وعبر "إنستجرام" نشر صورة مع اللاعب.

وكتب: "يسعدني للغاية أن أعلن أن أوليس قد قرر الالتزام بمستقبله مع نادي كريستال بالاس ووقع بعد ظهر اليوم عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات مع النادي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Steve Parish (@chair4palace)

أوليس البالغ من العمر 21 عامًا، سجل هدفين وساهم بـ 11 تمريرة حاسمة مع كريستال بالاس في الموسم الماضي، ويتعافى الفرنسي حاليًا من إصابة تعرض لها في الصيف.

اقرأ أيضًا | بعد ريس جيمس.. تشيلسي يتلقى ضربة جديدة بإصابة مدافعه

وفي حديثه يوم الخميس، قال روي هودجسون مدرب كريستال بالاس في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "هذا أفضل خبر يمكن أن نحصل عليه، القرار كان له".

وأضاف: "لقد كنا قلقين، حيث يشعر المرء بالقلق عندما يبدأ نادي بمكانة تشيلسي في الاهتمام باللاعب ويقترح أن الانتقال إليه قد يكون أفضل رهان".

وتابع هودجسون: "كنت أتمنى دائمًا ألا يكون هذا هو الحال وأن مايكل سيدرك في هذه السن المبكرة، أن مستقبله هنا مشرق للغاية، يمكننا مساعدته في التحرك بسرعة كبيرة إلى مستوى آخر".

وأكد: "لقد أجريت محادثة طويلة معه عندما تم التطرق إلى الموضوع لأول مرة ولكن ذلك كان في فترة ما قبل الموسم، اقترحت أن التواجد في كريستال بالاس سيكون الخيار الأفضل، لكنني أوضحت أيضًا أنني لن أضعه تحت ضغط غير ضروري".