تحدث كيبا أريزابالاجا، حارس المرمى المنضم حديثًا إلى ريال مدريد عن خطوة انتقاله للنادي الملكي، متطرقًا لتاريخ الميرنجي مع دوري أبطال أوروبا، وما يطمح إليه بقميص فريقه الجديد.

وانضم كيبا لريال مدريد على سبيل الإعارة من تشيلسي، ليحل محل تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وقال كيبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل كل شيء، أشعر بالسعادة والفخر بالانتماء إلى نادي ريال مدريد، وهو ناد له تاريخ طويل".

وأضاف: "أنا سعيد لوجودي هنا، للتعرف على المرافق وزملائي في الفريق، أريد أن أبدأ في أقرب وقت ممكن".

وتابع كيبا: "دوري أبطال أوروبا وريال مدريد هما تاريخ كرة القدم، نأمل أن نتمكن معًا من جعل الأسطورة أكبر ونحقق المزيد".

وواصل: "أمر مذهل أن ترى 14 لقبًا لدوري الأبطال في ريال مدريد، لكي تترك اسمك محفورًا، عليك أن تفوز، هذا النادي، مسيرته وتاريخه بالكامل، كان قائمًا على الفوز".

اقرأ أيضًا | بعد كورتوا.. ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة ميليتاو في الرباط الصليبي

وأكد كيبا: "بمجرد وصولك إلى ريال مدريد، يكون هذا هو الأفضل، التواجد هنا هو مصدر السعادة وما يمكنني ضمانه هو العمل الجاد والالتزام".

وأردف: "أحاول أن أنقل الشعور بالأمان للفريق والدفاع وأن أكون حارس مرمى رصين وأحاول المساعدة في جميع الأوقات".

كما أراد أن يبعث برسالة إلى كورتوا وميليتاو بعد إصابتهما بالرباط الصليبي: "الكثير من القوة والتشجيع لهما، هذه اللحظات صعبة، ربما تكون أسوأ شيء في كرة القدم، أتمنى لهما الشفاء العاجل وأعانقهما كثيرًا، أتمنى تعافيهما في أسرع وقت ممكن".

وأتم كيبا حديثه برسالة لجماهير ريال مدريد: "لعبت العام الماضي كمنافس وأتطلع إلى الذهاب إلى غرفة الملابس مع الفريق، أتطلع إلى الظهور لأول مرة هناك، أتمنى أن أراكم قريبا جدا في سانتياجو برنابيو، هالا مدريد!".