أكد روميو لافيا، رحيله عن صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، بعد صراع ليفربول وتشيلسي على التعاقد معه.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق، بأن تشيلسي نجح في التوصل لاتفاق مع ساوثهامبتون وضم لافيا، ليخطفه من أيادي ليفربول الذي رغب في التعاقد معه هذا الصيف، لتعزيز مركز خط الوسط.

الأمر الذي أكده مدير كرة القدم ساوثهامبتون، جيسون ويلكوكس، بأن روميو لافيا قريب من الانتقال إلى تشيلسي، بعدما رفض صفقة ليفربول.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ودع لافيا فريقه وجماهيره وكتب: "كما أقول وداعًا، أود أن أقول شكرا جزيلًا لكم على كل ما قدمتوه لي خلال فترة وجودي هنا".

وأضاف: "لقد شعرت على الفور بالحب منكم جميعًا على الرغم من عدم تحقيقنا لأهدافنا المشتركة، لن أنسى أبدًا الإيمان الذي أظهره لي النادي ومشجعي ساوثهامبتون في جميع أنحاء العالم وآمل أنني كنت على قدر ظنكم بي".

اقرأ أيضًا | ليفربول يحدد بديل محمد صلاح تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي

وتابع لافيا: "أود بشكل خاص أن أشكر جميع زملائي في الفريق وجميع الموظفين داخل النادي الذين شاركوا في دعمي منذ يومي الأول في النادي، وعلى كل العمل اليومي والمساعدة وراء الكواليس مما جعلني أصبح أفضل شخص ورياضي ولاعب كرة قدم".

وأكد: "لقد لعبتم جميعًا دورًا كبيرًا في تسهيل اندماجي بكرة القدم الاحترافية الحقيقية، سأكون ممتنًا لكم إلى الأبد".

وأتم: "لهذه الأسباب، سيبقى هذا النادي دائمًا قريبًا من قلبي، حظًا سعيدًا هذا الموسم وأتطلع إلى رؤية النادي يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا جدًا!".