تحدث أندوني إيراولا، المدير الفني لـ بورنموث بعد هزيمة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووجه بعد الانتقادات إلى التحكيم.

وتغلب ليفربول على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتم إلغاء هدف للضيوف، فيما احتسبت ركلة جزاء لصالح فريق يورجن كلوب وسجل منها محمد صلاح هدفًا ثانيًا بعد التصدي لتسديدته، وأشهرت أيضًا بطاقة حمراء لألكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول.

اقرأ أيضًا | جماهير ليفربول عن هدف محمد صلاح أمام بورنموث: إرث أسطوري أفضل من جيرارد وهنري

وقال إيراولا في تصريحاته إلى قناة "سكاي سبورتس": "بشكل عام، أعتقد أن لدينا بعض الأشياء الجيدة وبعض الأشياء السيئة وهذا هو السبب في أننا لم نحصل على نتيجة لصالحنا".

وأضاف: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية وتنافسنا، كان لدينا هدف لم يحتسب، وسجلنا، وأتيحت لنا فرصة أخرى ومع بعض الأخطاء من الحارس والمدافعين قدمنا أداءً جيدًا ولكن من هناك تحسنوا".

وأشار: "وركلة الجزاء كانت احتكاك طفيف للغاية وكان المفتاح هو الهدف الثالث (هدف جوتا) بعد أن كانوا يلعبون بـ10 لاعبين، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الثاني لكن الهدف الثالث أبعدنا عن المباراة".

وأكمل مدرب بورنموث بشأن ركلة الجزاء: "الاحتكاك كان ضعيفًا، بشكل عام كانت مباراة اتخذ فيها الحكم قرارات صعبة، لم تكن مباراة سهلة، لكنه قدم أداءً جيدًا، في النهاية، كان هناك احتكاك لكنه ضعيف جدًا".

وأشار: "أتيحت لنا الفرص وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكنك تعلم في آنفيلد أنك ستحصل على فرص وتهتز شباكنا، لكن الهدف الثالث كان المفتاح (في فوز ليفربول)".

وواصل إيراولا: "هناك أشياء وأشياء جيدة نحتاج إلى تحسينها، كانت هناك أداء جيد، وهذا ليس سهلًا دائمًا في آنفيلد، نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن".

وأتم بشأن البطاقة الحمراء لألكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول: "لا أعرف، في الحياة الواقعية لا يبدو الأمر كبطاقة حمراء".