علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوزهم في مباراة اليوم ضد بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورد ليفربول بنجاح على تقدم بورنموث المبكر، حيث سجل الضيوف هدفًا في الدقيقة الرابعة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت بداية مروعة، بداية سيئة للمباراة، استقبلنا في البداية هدفًا تسللًا، كانت بمثابة دعوة للإيقاظ، وكان علينا تقبل الأمر، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفًا تم احتسابه، لم يكن الأمر جيدًا".

وأضاف: "احتجنا بعض دقائق من أجل التخلص من ذلك، وكنا جيدين حقًا، سجلنا هدفين جيدين، في الشوط الثاني تغير الأمر تمامًا لأننا فجأة أصبحنا 10 لاعبين، ولكننا سجلنا الهدف الثالث، وكان أمرًا مهمًا للغاية في تلك اللحظة، منحنا الطاقة".

وواصل: "كان اليوم حارًا بشكل مدهش اليوم، كان الأمر شديدًا للغاية بالنسبة لأولئك الأولاد، ولكننا قاتلنا، وحصلنا على 3 نقاط، هذا كل ما أحتاجه".

وأردف: "بالطبع لا ينبغي أن تحدث تلك البداية السيئة، سنتحدث عن ذلك، نأمل ألا نكررها مجددًا، لقد منحت تلك البداية الخصم دفعة قوية، وتقدموا بقوة، وعندما وجدنا طريقنا إلى المباراة، لعبنا في المناطق التي كان علينا اللعب فيها، كنا هادئين، هذا أمر جيد".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن هدف محمد صلاح أمام بورنموث: إرث أسطوري أفضل من جيرارد وهنري

واستكمل: "قلت بعد مباراتنا أمام تشيلسي أننا كنا متسرعين بعدما استقبلنا هدف الخصم، ولكن لم أر ذلك اليوم، وجدنا طريقنا مرة أخرى إلى المباراة ولعبنا بالشكل الذي أردناه، سجلنا هدفين وحصلنا على فرص أكثر".

وفيما يتعلق بطرد ألكسيس ماك أليستر، قال كلوب: "لقد رأيت واقعة الطرد مرة أخرى، بالتأكيد يجب أن نتحدث عنها، أتفهم كيف يبدو الأمر بالنسبة للحكم، بنسبة 100%، ولكن عندما تراه مرة أخرى، تجد أنه تدخل من باطن القدم بدون قوة، الأمر لم يكن قاسيًا، مجرد ضرب الكرة بشكل خاطئ، ثم ضرب طرف اللاعب الآخر قليلًا".

واختتم: "لقد رأينا تحديات أقسى لم تكن بطاقة حمراء، وهذا التدخل لم يكن طردًا، لا أعرف بالضبط ما يجب علينا أن نفعل، ولكن يجب أن نتحدث عنها مرة أخرى".